مصري بوست
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:26 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ

غيابات بالجملة بتدريبات الأهلي في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فترة الإعداد للموسم الجديد 2024-2025، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب حسم لقب الدوري الممتاز.

ووصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إلى القاهرة خلال الساعات الماضية عقد جلسة مع سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة لمناقشة العديد من الملفات المهمة قبل بدء فترة الإعداد اليوم.

غيابات الأهلي في فترة الإعداد للموسم الجديد

ويفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الاعداد على رأسهم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، إمام عاشور، مروان عطية، محمد هاني، رامي ربيعة، أحمد نبيل كوكا للتواجد في معسكر المنتخب الأول استعدادًا لمواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

كما انضم الوافد الجديد أشرف داري لمعسكر منتخب المغرب استعداد لتصفيات كان 2025، وبيرسي تاو المنضم لمنتخب جنوب أفريقيا ووسام أبو علي المتواجد مع منتخب فلسطين لخوض منافسات الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

ويغيب الثنائي علي معلول وكريم فؤاد عن فترة الإعداد، حيث يواصل التونسي مرحلة التأهيل بعد إصابته بقطع في وتر أكيليس، فيما خضع كريم فؤاد لعملية الرباط الصليبي الجمعة الماضي.

موعد مباراة الأهلي في الموسم الجديد

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره جورماهيا الغيني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها الثالثة عصر يوم 13 سبتمبر المقبل، في كينيا.